7 يوليو 2025, 8:06 م

دشن نائب رئيس القضاء منير محمد الحسن ووالي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة عودة العمل في مكاتب تسجيلات الأراضي السكنية والزراعية بمحليات كرري وأم درمان وبحري وشرق النيل ووصف نائب رئيس القضاء مولانا منير محمد الحسن إفتتاح مكاتب التسجيلات بأنه نصر كبير للمواطن السوداني الذي عانى من ممارسات المليشيا المتمردة التي استهدفت طمس الهوية وضياع الممتلكات . >>>>>>>
كما أعلن عن انطلاق العمل فعلياً لاستخراج شهادات البحث بمحليات أم درمان وكرري وبحرى بحري مشيراً إلى أن المكاتب تعمل بكامل طاقتها لخدمة الجمهور وجاري العمل لإدخال باقي المكاتب بمحليات الولاية الأخرى للخدمة قريباً .من جانبه أكد والي الخرطوم أهمية استئناف عمل مكاتب التسجيلات باعتبارها الجهة القانونية الوحيدة المعنية بإثبات ملكية الأراضي مشيداً بالجهود التي بذلها العاملون في إعادة ترتيب الملفات وتهيئة المكاتب لاستقبال الجمهور