17 سبتمبر 2025, 3:23 م

اكدت الدكتورة نوارة أبو محمد عضوة مجلس السيادة لدى زيارتها لجامعة الجزيرة اعتماد الدولة على البحث العلمي في إنفاذ البرامج التنموية والخدمية. مشيرة الى اهتمام مجلس السيادة بالجامعات وأعلنت أن المرحلة المقبلة ستشهد معالجة قضايا الجامعات بتضافر الجهود الرسمية والمجتمعية وأشادت بخريجي جامعة الجزيرة ونجاحهم في سوق العمل.>>>من جانبه أكد الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي الجزيرة إن الجامعات بالولاية المستشار الأول لحكومة الولاية وإن جامعة الجزيرة قدمت أنموذجا في خدمة المجتمع. داعياً لدعم جامعة الجزيرة لإنفاذ مشاريعها.>>>فيما اعلن البروفيسور صلاح الدين محمد العربي مدير جامعة الجزيرة أن التاسع من نوفمبرالقادم سيشهد الاحتفال باليوبيل الذهبي لجامعة الجزيرة مؤكداً تعافي الجامعة بفضل شركاء الإعمار في وزارة التعليم العالي وحكومة الولاية وخريجي الجامعة.