24 يونيو 2026, 8:30 م

التقى والي ولاية النيل الأبيض الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى ظهر اليوم بمكتبه الأستاذ محمد مهدي عبد القادر المدير العام لهيئة الإذاعة والتلفزيون بالنيل الأبيض، بحضور الأستاذ أبوالقاسم موسى محمد مدير الإذاعة، واطّلع الوالي خلال اللقاء على مجمل الأوضاع بالهيئة وسير العمل بالإذاعة والتلفزيون والجهود المبذولة لتطوير الأداء الإعلامي وتعزيز الرسالة الإعلامية بالولاية.
كما بحث اللقاء الخطوات العملية الخاصة بقيام فضائية النيل الأبيض باعتبارها أحد المشروعات الاستراتيجية التي تمثل إضافة نوعية للإعلام الولائي، إلى جانب مناقشة خطط تطوير وتحديث استوديوهات الإذاعة وتأهيل البنية التحتية الفنية بما يسهم في تحسين جودة الإنتاج والبرامج والخدمات الإعلامية المقدمة للمواطنين.
وأشاد والي النيل الأبيض الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى بالدور الكبير الذي تضطلع به أجهزة الإعلام في التوعية والتثقيف والإرشاد، مؤكداً أن الإعلام شريك أصيل في دعم مسيرة التنمية وتعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ القيم الوطنية الفاضلة، مؤكدا اهتمامه بتطوير المؤسسات الإعلامية بالولاية وتمكينها من أداء رسالتها المهنية على الوجه الأكمل بما يسهم في خدمة قضايا المواطنين ونقل الحقائق وتعزيز التواصل بين الحكومة والمجتمع.